اجمل حالات فيسبوك جديدة

اجمل حالات فيسبوك جديدة

اجمل حالات فيسبوك جديدة يعد Facebook أداة قوية للشركات للتواصل مع العملاء وبناء الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات. ولكن كيف يمكنك التأكد من أن حملاتك على Facebook فعالة وتصل إلى الجمهور المناسب؟ المفتاح هو التعلم من نجاح الآخرين. في هذا المنشور، سنعرض 10 دراسات حالة مذهلة على Facebook ستلهم حملتك القادمة. من الشركات الصغيرة إلى الشركات الكبيرة، توضح دراسات الحالة هذه قوة إعلانات Facebook وكيف يمكن استخدامها لتحقيق مجموعة متنوعة من أهداف التسويق. سواء كنت تبحث عن زيادة عدد زيارات موقع الويب أو جذب عملاء محتملين أو تعزيز المشاركة، ستقدم هذه الأمثلة رؤى واستراتيجيات قيمة لمساعدتك على النجاح. لذا، احصل على دفتر ملاحظات واستعد لتدوين بعض الملاحظات حول كيفية إنشاء حملة على Facebook ستحقق نتائج حقيقية لعملك.

1. مقدمة: لماذا يعد Facebook منصة مهمة

يعد فيس بوك أكبر منصة وسائط اجتماعية في العالم، مع أكثر من 2.7 مليار مستخدم نشط.

وهذا يجعلها مساحة رائعة للعلامات التجارية للتواصل مع جمهورها وعرض منتجاتها أو خدماتها.

كمنصة تسويق، يقدم Facebook مجموعة من أشكال الإعلانات المختلفة وخيارات الاستهداف ونطاقات الميزانية لتناسب أي احتياجات تجارية.

لا يعد Facebook أداة قوية للوصول إلى جماهير جديدة فحسب، ولكنه يسمح أيضًا للعلامات التجارية بالتفاعل مع عملائها الحاليين وبناء مجتمع عبر الإنترنت حول علامتها التجارية.

من خلال ميزات مثل المجموعات والصفحات والأحداث، يوفر Facebook فرصًا كبيرة للعلامات التجارية للتواصل المباشر مع جمهورها وبناء الولاء للعلامة التجارية.

في منشور المدونة هذا، سنستكشف 10 دراسات حالة مذهلة على Facebook لإلهام حملتك التالية وعرض الإمكانات الهائلة التي يقدمها Facebook للشركات من جميع الأحجام. كيفية تحقيق اعلي دخل من فيسبوك

2. دراسة حالة 1: كيف استخدمت Nike Facebook لزيادة مشاركة العلامة
التجارية

Nike هي علامة تجارية عالمية كانت في طليعة حملات التسويق المبتكرة لسنوات. في دراسة الحالة هذه، سنرى كيف استخدمت Nike Facebook لزيادة مشاركة العلامة التجارية وبناء متابعين مخلصين.
تمحورت حملة Nike حول شعار «Make It Count». لقد أنشأوا موقعًا مصغرًا يسمح للمستخدمين بمشاركة قصصهم الشخصية حول كيفية جعل حياتهم مهمة. ثم تمت مشاركة هذه القصص على فيسبوك، جنبًا إلى جنب مع هاشتاغ #makeitcount.

اجمل حالات فيسبوك جديدة

لبدء الحملة، استعانت Nike بمساعدة العديد من الرياضيين البارزين، بما في ذلك ليبرون جيمس ورافائيل نادال، لمشاركة قصص «Make It Count» الخاصة بهم على Facebook. أثار هذا الكثير من الضجة وجعل الناس يتحدثون عن الحملة.
قامت Nike أيضًا بإنشاء محتوى جذاب تم تصميمه خصيصًا لـ Facebook. وشمل ذلك مقاطع فيديو قصيرة ورسوم بيانية واقتباسات ملهمة. كما استضافوا عددًا من المسابقات والهدايا على Facebook، والتي شجعت المستخدمين على التفاعل مع العلامة التجارية ومشاركة قصص «Make It Count» الخاصة بهم.
كانت النتائج مثيرة للإعجاب. شهدت صفحة Nike على Facebook زيادة بنسبة 40٪ في المشاركة، وحققت الحملة أكثر من 8 ملايين إعجاب و 100,000 مشاركة. من خلال استخدام مزيج من المحتوى الجذاب والمؤثرين البارزين والمحتوى الذي ينشئه المستخدمون، تمكنت Nike من إنشاء حملة فيسبوك ناجحة لاقت صدى لدى جمهورها طريقة عمل اعلان ممول علي فيسبوك مجانا
.

3. دراسة حالة 2: كيف استخدمت Coca-Cola Facebook للوصول إلى جماهير جديدة

Coca-Cola هي علامة تجارية رائدة كانت دائمًا في طليعة الابتكار في التسويق والإعلان. لذلك، ليس من المستغرب أنهم استخدموا Facebook للوصول إلى جماهير جديدة وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.
تهدف حملة Coca-Cola على Facebook إلى زيادة وجودها على وسائل التواصل الاجتماعي وتعزيز مستويات مشاركتها مع جمهور أصغر سنًا. لقد أنشأوا حملة «Share a Coke»، والتي شجعت المعجبين على شراء كوكاكولا تحمل اسمهم عليها ومشاركة صورة لها على Facebook.

اجمل حالات فيسبوك جديدة

ابتكرت الشركة زجاجات وعلب كوكاكولا مخصصة مع طباعة أكثر من 250 اسمًا شائعًا عليها. ثم شجعوا معجبيهم على العثور على أسمائهم وأسماء أصدقائهم وأفراد أسرهم ومشاركة التجربة على Facebook. لم تساعد هذه الحملة Coca-Cola في الوصول إلى جماهير جديدة فحسب، بل أيضًا على زيادة مستويات مشاركة العملاء على Facebook.
حققت الحملة نجاحًا كبيرًا، حيث اكتسبت Coca-Cola أكثر من 25 مليون متابع جديد على Facebook خلال فترة الحملة. كما حققت هذه الحملة أكثر من 500,000 تغريدة و150 مليون ظهور على تويتر، مما ساعد العلامة التجارية على الوصول إلى جمهور أوسع.
لم تكن حملة «Share a Coke» ناجحة من حيث المشاركة والوصول فحسب، بل أدت أيضًا إلى زيادة المبيعات. شهدت شركة Coca-Cola زيادة بنسبة 2٪ في المبيعات خلال فترة الحملة، مما يدل على قوة حملة Facebook التي تم تنفيذها جيدًا. تعد دراسة الحالة هذه مثالًا رائعًا على كيفية استخدام العلامة التجارية لـ Facebook للوصول إلى جماهير جديدة، وزيادة المشاركة والمبيعات، وتحقيق أهدافها التسويقية في نهاية المطاف. كيف تربح من فيسبوك

اسعار  تزويد صفحات فيسبوك

4. دراسة الحالة 3: كيف استخدمت Airbnb Facebook لزيادة الوعي بالعلامة التجارية

Airbnb هي شركة تسمح للأشخاص بتأجير منازلهم أو شققهم للمسافرين. من أجل زيادة الوعي بالعلامة التجارية، أطلقت Airbnb حملة على Facebook استهدفت الأشخاص المهتمين بالسفر وتأجير العطلات.

تضمنت الحملة صورًا جميلة لقوائم Airbnb في مواقع مختلفة حول العالم، إلى جانب أوصاف العقارات والتجارب التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها أثناء إقامتهم هناك. كانت الإعلانات مرئية للغاية، بألوان زاهية وصور حية ساعدت في جذب انتباه مستخدمي Facebook.

اجمل حالات فيسبوك جديدة

تضمنت الحملة أيضًا دعوة للعمل شجعت الأشخاص على النقر للوصول إلى موقع Airbnb لمعرفة المزيد عن العقارات وحجز الإقامة. وقد ساعد ذلك في زيادة حركة المرور إلى موقع الويب وزيادة الحجوزات للشركة.

ونتيجة لهذه الحملة، تمكنت Airbnb من زيادة الوعي بالعلامة التجارية والوصول إلى جمهور أوسع من العملاء المحتملين. كما شهدت الشركة زيادة كبيرة في الحجوزات خلال فترة الحملة، مما ساعد على زيادة الإيرادات ونمو الأعمال.

بشكل عام، تعد حملة Airbnb Facebook مثالًا رائعًا على كيفية استخدام الشركة لوسائل التواصل الاجتماعي لبناء الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات. من خلال إنشاء إعلانات مذهلة بصريًا تستهدف الجمهور المناسب، يمكن للشركات التواصل مع العملاء المحتملين وتحقيق أهدافهم التسويقية. تزويد صفحات فيسبوك

5. دراسة الحالة 4: كيف استخدمت ماكدونالدز فيسبوك للترويج لمنتج جديد

ماكدونالدز هي علامة تجارية لا تحتاج إلى مقدمة. إنهم معروفون جيدًا بالبرغر والبطاطا المقلية والمخفوقات. ولكن كيف قاموا بالترويج لمنتجهم الجديد باستخدام Facebook؟ في دراسة الحالة، قدمت ماكدونالدز عنصرًا جديدًا في القائمة، وهو McWrap، وأرادت الترويج له لجمهورها على Facebook. لقد أنشأوا بالفعل إعلانًا تلفزيونيًا لـ McWrap وأرادوا استخدامه كمحور لحملتهم على Facebook.

للبدء، أنشأت ماكدونالدز حدثًا على Facebook للترويج لإطلاق McWrap ودعت معجبيها للحضور. قاموا أيضًا بإنشاء علامة تبويب Facebook مخصصة لـ McWrap، حيث يمكن للمعجبين مشاهدة الإعلان التلفزيوني ومعرفة المزيد عن المنتج والعثور على مطعم بالقرب منهم يقدم McWrap.

اجمل حالات فيسبوك جديدة

لتعزيز نطاق الحملة، أنشأت ماكدونالدز تطبيقًا على Facebook سمح للمعجبين بإرسال McWraps الافتراضية إلى أصدقائهم. كما سمح التطبيق للمعجبين بالدخول في اليانصيب للفوز برحلة إلى أحد المهرجانات الموسيقية الأربعة.

كانت نتائج الحملة مثيرة للإعجاب. وصلت ماكدونالدز إلى أكثر من 1.5 مليون شخص من خلال حدث Facebook الخاص بهم، وحصل تطبيق Facebook على أكثر من 129,000 مشاركة في اليانصيب. بالإضافة إلى ذلك، شهدت ماكدونالدز زيادة بنسبة 17٪ في مبيعات McWrap خلال الحملة.

تُظهر دراسة الحالة هذه أن استخدام Facebook للترويج لمنتج جديد يمكن أن يكون ناجحًا. من خلال إنشاء حدث على Facebook وعلامة تبويب مخصصة على Facebook وتطبيق Facebook، تمكنت ماكدونالدز من جذب جمهورها وزيادة المبيعات. تزويد صفحات فيسبوك 2023

6. دراسة حالة 5: كيف استخدم Oreo Facebook لإنشاء حملة وسائط اجتماعية ناجحة

تعد حملة Oreo على Facebook واحدة من أنجح حملات وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن. في عام 2012، استفادت أوريو من التعتيم في مباراة السوبر بول من خلال التغريد بصورة لكعكة أوريو في الظلام مع التعليق «لا يزال بإمكانك الغطس في الظلام». انتشرت هذه التغريدة على نطاق واسع، وشهدت العلامة التجارية زيادة بنسبة 280% في الإشارات إلى وسائل التواصل الاجتماعي في الأسبوع التالي.

اجمل حالات فيسبوك جديدة

بعد هذا النجاح، أطلقت Oreo حملة على Facebook تسمى «Daily Twist» حيث قاموا بنشر صورة لكعكة Oreo مع لمسة كل يوم لمدة 100 يوم. كان الهدف من الحملة هو إبقاء العلامة التجارية في مقدمة اهتمامات المستهلكين وإنشاء محتوى قابل للمشاركة من شأنه جذب المستخدمين.
حققت الحملة نجاحًا كبيرًا، حيث تلقت كل مشاركة آلاف الإعجابات والتعليقات والمشاركات. كما أسفرت الحملة عن زيادة بنسبة 110٪ في تفاعل المعجبين على صفحة Oreo على Facebook وزيادة بنسبة 280٪ في الأسهم.
ما جعل هذه الحملة ناجحة للغاية هو قدرة العلامة التجارية على إنشاء محتوى قابل للمشاركة في الوقت المناسب وملائم. من خلال الاستفادة من الأحداث والاتجاهات الثقافية، تمكنت Oreo من…قم بإنشاء محتوى يلقى صدى لدى جمهورهم ويشجعهم على التفاعل مع العلامة التجارية
طريقة انشاء حساب فيسبوك جديد

اسعار  كيف تربح من فيسبوك

7. دراسة الحالة 6: كيف استخدمت ستاربكس فيسبوك للترويج لبرنامج الولاء الخاص بها

ستاربكس هو اسم مألوف، وقد قاموا ببناء علامة تجارية مرادفة للقهوة عالية الجودة وتجربة العملاء الرائعة. في عام 2014، أطلقوا برنامج الولاء الخاص بهم وقرروا الترويج له عبر Facebook. كانت النتائج مثيرة للإعجاب، على أقل تقدير.
تمحورت الحملة حول تطبيق Facebook الذي سمح للمستخدمين بالتسجيل في برنامج الولاء مباشرة من صفحة Facebook الخاصة بهم. كما مكّن التطبيق المستخدمين من تتبع مكافآتهم والحصول على إشعارات عندما حصلوا على مكافآت جديدة.

اجمل حالات فيسبوك جديدة

للترويج للتطبيق، استخدمت ستاربكس إعلانات فيسبوك المستهدفة والقصص الدعائية للوصول إلى جمهورها المستهدف. كما استخدموا المؤثرين الاجتماعيين لإثارة ضجة حول الحملة وتشجيع متابعيهم على الاشتراك في برنامج الولاء.
كانت نتائج الحملة رائعة. تمكنت ستاربكس من اكتساب أكثر من 1.5 مليون عضو جديد في برنامج الولاء الخاص بها، وشهدت زيادة كبيرة في المبيعات والإيرادات نتيجة لذلك. تم اعتبار الحملة نجاحًا كبيرًا، وهي تُظهر مدى قوة Facebook عند استخدامها بشكل صحيح.
بشكل عام، تعد دراسة الحالة هذه مثالًا رائعًا على كيفية استخدام Facebook للترويج لبرامج الولاء وزيادة مشاركة العملاء. إذا كنت تبحث عن إنشاء برنامج ولاء لنشاطك التجاري، فيجب أن تكون دراسة الحالة هذه مصدرًا رائعًا للإلهام.

8. دراسة الحالة 7: كيف استخدمت Heineken Facebook لإطلاق منتج جديد

استخدمت Heineken، العلامة التجارية الشهيرة للبيرة، Facebook كمنصة رئيسية لإطلاق منتجها الجديد، Heineken Light. كان هدفهم هو خلق وعي كبير وإثارة ضجة حول منتجهم الجديد حتى يصبح شائعًا بين محبي البيرة في الولايات المتحدة.
لتحقيق هدفهم، أدارت Heineken سلسلة من الحملات الاجتماعية التفاعلية الفريدة على صفحتها على Facebook. قاموا بإنشاء تطبيق Facebook يسمى «Voyage»، والذي سمح للمستخدمين بإرسال دعوة سفر افتراضية إلى أصدقائهم. من خلال هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين أيضًا الفوز بتذاكر لأحداث Heineken الحصرية.

اجمل حالات فيسبوك جديدة

أطلقت Heineken أيضًا حملة «Light Your Night»، والتي طلبت من المستخدمين مشاركة قصصهم وصورهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واصفين كيف استمتعوا بـ Heineken Light. لم تؤدي هذه الحملة إلى زيادة المشاركة فحسب، بل سمحت أيضًا لشركة Heineken بالتعرف على جمهورها بشكل أفضل، مما ساعدهم على إنشاء إعلانات مستهدفة لحملاتهم المستقبلية.
من خلال هذه الحملات الإبداعية، نجحت Heineken في إثارة ضجة حول منتجها الجديد، ونتيجة لذلك، أصبحت Heineken Light حديث المدينة. شهدت الشركة نموًا هائلاً بنسبة 7٪ في المبيعات خلال عام من إطلاق المنتج. تثبت دراسة الحالة هذه مدى قوة Facebook في إطلاق منتج جديد وخلق وعي كبير بالعلامة التجارية.

9. دراسة حالة 8: كيف استخدمت ريد بول فيسبوك للتفاعل مع جمهورها المستهدف

ريد بول هي علامة تجارية مرادفة لمشروبات الطاقة والرياضات المتطرفة. لطالما اشتهروا بحملاتهم التسويقية عالية الأوكتان، واستراتيجيتهم على Facebook ليست استثناءً.
للتفاعل مع الجمهور المستهدف على Facebook، أنشأت Red Bull صفحة على Facebook حيث تنشر بانتظام مقاطع الفيديو والصور والتحديثات حول علامتها التجارية والأحداث التي ترعاها. كما قاموا بإنشاء صفحة فيسبوك منفصلة لكل حدث من الأحداث الرياضية المتطرفة، حيثما يسمح لهم باستهداف جماهير محددة بمحتوى مصمم خصيصًا لاهتماماتهم.
تضم صفحة Red Bull على Facebook أكثر من 48 مليون متابع، مما يجعلها واحدة من أكثر صفحات العلامات التجارية شعبية على Facebook. لديهم تركيز قوي على محتوى الفيديو، حيث تعرض العديد من منشوراتهم مقاطع فيديو عالية الجودة ومليئة بالإثارة للرياضات المتطرفة.

اجمل حالات فيسبوك جديدة

كان مشروع «ستراتوس» أحد أكثر حملات ريد بول نجاحًا على فيسبوك، حيث قاموا برعاية لاعب القفز بالمظلات للقفز من حافة الفضاء. حصدت الحملة ملايين المشاهدات على يوتيوب وفيسبوك و حيثما ساعدت في تعزيز العلامة التجارية لريد بول باعتبارها مرتبطة بالرياضات المتطرفة والمغامرة.
تعد استراتيجية Red Bull على Facebook مثالًا رائعًا على كيفية استخدام العلامة التجارية لوسائل التواصل الاجتماعي للتفاعل مع جمهورها وبناء متابعين أقوياء. من خلال إنشاء محتوى يلقى صدى لدى الجمهور المستهدف والتركيز على محتوى الفيديو، تمكنت Red Bull من إنشاء مجتمع من المعجبين المخلصين المتحمسين لعلامتهم التجارية
.

اسعار  طريقة الربح من فيسبوك

10. دراسة الحالة 9: كيف استخدمت Samsung Facebook للترويج لأحدث إصدار للهواتف الذكية

تشتهر Samsung بتقنيتها المتطورة ولم يكن أحدث إصدار للهواتف الذكية استثناءً. للترويج للإطلاق، أنشأت Samsung حملة غامرة على Facebook عرضت ميزات هاتفها الجديد بطريقة فريدة وتفاعلية. لقد قاموا بإنشاء فيديو بزاوية 360 درجة حيثما سمح للمستخدمين باستكشاف إمكانيات الهاتف من خلال التمرير عبر الفيديو والتفاعل مع ميزاته المختلفة. كان الفيديو مصحوبًا باختبار يختبر المستخدمين على ما تعلموه عن الهاتف، مما يتيح لهم فرصة الفوز بالهاتف حيثما إذا أجابوا على جميع الأسئلة بشكل صحيح.

اجمل حالات فيسبوك جديدة

حققت الحملة نجاحًا كبيرًا، حيث شهدت أكثر من 13 مليون مشاهدة للفيديو بزاوية 360 درجة وأكثر من 80 ألف مشارك في الاختبار. حافظ الشكل التفاعلي للحملة على تفاعل المستخدمين واهتمامهم، وقدمت فرصة الفوز بالهاتف حافزًا قويًا للمشاركة. من خلال الاستفادة من الوصول الواسع لـ Facebook والميزات التفاعلية، تمكنت Samsung من إنشاء حملة قوية أثارت ضجة حول أحدث إصداراتها وساعدت في زيادة المبيعات. تعد دراسة الحالة هذه مثالًا رائعًا حيثما على كيف يمكن لحملة Facebook الإبداعية والمنفذة جيدًا أن تحقق نتائج رائعة للعلامة التجارية
.

11. دراسة الحالة 10: كيف استخدمت سيفورا فيسبوك لزيادة الولاء للعلامة التجارية وزيادة المبيعات

سيفورا هي شركة تجزئة عالمية لمستحضرات التجميل تشتهر بتقديم تجارب استثنائية داخل المتجر. حيثما من أجل تقديم نفس التجربة لجمهورها عبر الإنترنت، لجأت سيفورا إلى Facebook لزيادة الولاء للعلامة التجارية وزيادة المبيعات.
تضمنت استراتيجيتهم إنشاء مجتمع Facebook حيث يمكن للعملاء التفاعل مع العلامة التجارية وتلقي توصيات مخصصة ومشاركة تجارب الجمال الخاصة بهم. استخدمت Sephora أيضًا Facebook لعرض منتجاتها بطريقة جذابة بصريًا، مع صور ومقاطع فيديو عالية الجودة.

اجمل حالات فيسبوك جديدة

كان أحد الجوانب الفريدة لاستراتيجية حيثما سيفورا على Facebook هو استخدامها لـ Facebook Messenger. لقد أنشأوا روبوت دردشة يمكنه الإجابة على أسئلة العملاء وتقديم توصيات المنتج. سمح ذلك للعملاء بتلقي مساعدة شخصية دون الحاجة إلى مغادرة تطبيق Facebook.
كانت نتائج حملة Sephora على Facebook مثيرة للإعجاب. لقد شهدوا زيادة بنسبة 22٪ في المشاركة، وزيادة بنسبة 13٪ في المبيعات من Facebook، وزيادة بنسبة 10٪ حيثما في الاحتفاظ بالعملاء. باستخدام Facebook لإنشاء تجربة شخصية وتفاعلية لعملائها، تمكنت Sephora من زيادة الولاء للعلامة التجارية وزيادة المبيعات.

12. الخلاصة: النقاط الرئيسية والنصائح لإنشاء حملة ناجحة على Facebook

في الختام، أظهرت دراسات الحالة المذكورة أعلاه على Facebook حيثما أن هناك طرقًا مختلفة لإنشاء حملة Facebook ناجحة. فيما يلي بعض النقاط الرئيسية والنصائح التي يمكنك استخدامها لإنشاء حملة فائزة على Facebook:

1. تعرف على جمهورك: حيثما يعد فهم جمهورك المستهدف أمرًا مهمًا لأنه يساعدك على تصميم رسالتك بحيث يكون لها صدى معهم.

2. استخدم مرئيات لافتة للنظر: تعد المرئيات طريقة رائعة حيثما لجذب انتباه جمهورك. استخدم صورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة لسرد قصتك.

3. استخدم رواية القصص: رواية القصص هي طريقة قوية للتواصل مع جمهورك على المستوى العاطفي. استخدم القصص التي تثير المشاعر وتخلق اتصالًا مع جمهورك.

اجمل حالات فيسبوك جديدة

4. استخدم إعلانات Facebook: حيثما يمكن أن تساعدك إعلانات Facebook في الوصول إلى جمهور أوسع واستهداف فئات سكانية محددة. استفد من أشكال الإعلانات المختلفة مثل الإعلانات الدائرية وإعلانات الفيديو والمشاركات الدعائية.

5. التفاعل مع جمهورك: يساعدك التفاعل مع جمهورك على بناء العلاقات وإنشاء مجتمع. قم بالرد على التعليقات والرسائل على الفور واستخدم استطلاعات الرأي والاختبارات لتشجيع التفاعل.

من خلال تنفيذ هذه النصائح والوجبات السريعة، حيثما ستكون في طريقك لإنشاء حملة فيسبوك ناجحة تجذب جمهورك وتلهمه. تذكر تتبع نتائجك وتعديل استراتيجيتك حسب الحاجة لتحسين أداء حملتك.

اجمل حالات فيسبوك جديدة

نأمل أن يكون منشور المدونة الخاص بنا الذي يضم 10 دراسات حالة مذهلة على Facebook قد أعطاك بعض الإلهام لحملتك القادمة. من خلال فحص هذه الحملات الناجحة، يمكنك تعلم استراتيجيات وتقنيات جديدة لتطبيقها على جهود التسويق الخاصة بك. علي سبيل المثال تُظهر دراسات الحالة هذه قوة الإبداع والاستهداف والمشاركة في تحقيق نتائج رائعة على Facebook. حيثما خذ ما تعلمته هنا وقم بتطبيقه على حملاتك الخاصة، وقد ترى نفس المستوى من النجاح! شكرًا لك على القراءة، ونتمنى لك التوفيق في حملتك القادمة على Facebook!


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *