تحديث تطبيق فيسبوك

تحديث تطبيق فيسبوك

تحديث تطبيق فيسبوك Facebook هو عملاق وسائل التواصل الاجتماعي الذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم يوميًا. يتم تحديث النظام الأساسي وتغييره باستمرار، ولا يختلف آخر تحديث للتطبيق. تم تصميم الميزات الجديدة المضافة إلى تطبيق Facebook لجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة وأسرع وأكثر تخصيصًا من أي وقت مضى. في منشور المدونة هذا، سنستكشف الميزات الجديدة وكيفية عملها وكيف ستؤثر على استخدامك اليومي للتطبيق. من إعدادات الخصوصية الجديدة إلى التنقل المحسّن، تابع القراءة لمعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته حول آخر تحديث لتطبيق Facebook وكيف سيؤثر ذلك على تجربتك على المنصة.

1. مقدمة عن تحديث تطبيق Facebook

خضع تطبيق فيس بوك مؤخرًا لتحديث كبير، مما أحدث تغييرات كبيرة في تجربة المستخدم. يهدف هذا التحديث إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال تقديم ميزات جديدة وتحسين الميزات الحالية.

واحدة من أكثر التغييرات الملحوظة هي واجهة المستخدم الجديدة، التي مرت بإصلاح شامل.

تتميز الواجهة المحدثة الآن بتصميم أنظف وأكثر بساطة، مما يسهل على المستخدمين التنقل بين أقسام مختلفة من التطبيق.

تحديث تطبيق فيسبوك

يتضمن التصميم الجديد أيضًا خيار الوضع المظلم، وهو أكثر جاذبية من الناحية المرئية ويقلل من إجهاد العين، خاصة أثناء التصفح الليلي.بصرف النظر عن واجهة المستخدم، قدم التحديث أيضًا ميزات جديدة مثل Facebook Pay، وهو نظام دفع يسمح للمستخدمين بإجراء مدفوعات عبر الإنترنت مباشرة من التطبيق. تم دمج هذه الميزة مع منصات أخرى مملوكة لـ Facebook مثل Messenger و Instagram و WhatsApp.

أحدث التحديث أيضًا تغييرات في طريقة تفاعل المستخدمين مع المجموعات والأحداث على التطبيق.

يمكن للمستخدمين الآن اكتشاف الأحداث والمجموعات الأكثر صلة باهتماماتهم، مما يسهل عليهم التواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل.

تحديث تطبيق فيسبوك

تتيح الميزة الجديدة أيضًا للمستخدمين المشاركة في الأحداث الافتراضية، وهو أمر مفيد بشكل خاص في السيناريو الحالي حيث يكون التباعد الاجتماعي هو القاعدة.

بشكل عام، يعد تحديث تطبيق Facebook تحسينًا كبيرًا يهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وجعل التطبيق أكثر جاذبية وسهولة في الاستخدام. كيفية تهيئة حسابك علي فيسبوك للربح

2. نظرة عامة على الميزات والتغييرات الجديدة

يوفر آخر تحديث لتطبيق Facebook مجموعة من الميزات والتغييرات الجديدة التي ستؤثر على تجربة المستخدم الخاصة بك. أحد التغييرات الأكثر وضوحًا هو التخطيط المحدث للتطبيق، والذي يتميز الآن بتصميم أكثر بساطة وحداثة. كما تم تحسين التنقل في التطبيق، مما يسهل على المستخدمين العثور على الميزات والصفحات التي يبحثون عنها.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التحديث ميزات جديدة مثل القدرة على إنشاء الصور ثلاثية الأبعاد ومشاركتها، بالإضافة إلى خيار إضافة الموسيقى إلى قصص Facebook الخاصة بك. كما تم تحسين إمكانات المراسلة في التطبيق، مع ميزات الدردشة الجديدة التي تسمح للمستخدمين بإضافة استطلاعات الرأي والملصقات والعناصر التفاعلية الأخرى إلى محادثاتهم.

تحديث تطبيق فيسبوك

يتضمن التحديث أيضًا عناصر تحكم جديدة في الخصوصية تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في بياناتهم وكيفية استخدامها من قبل Facebook. يتضمن ذلك القدرة على مسح سجل التصفح والتحكم في البيانات التي تتم مشاركتها مع تطبيقات الطرف الثالث.

بشكل عام، تم تصميم الميزات والتغييرات الجديدة في تحديث تطبيق Facebook لجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام والتفاعل، مع منح المستخدمين أيضًا تحكمًا أكبر في بياناتهم وخصوصيتهم. سواء كنت مستخدمًا عاديًا أو مسوقًا لوسائل التواصل الاجتماعي، فمن المؤكد أن هذه التغييرات سيكون لها تأثير على تجربتك على Facebook. كيفية الربح من فيسبوك

3. كيف سيؤثر التحديث على تجربة المستخدم

أحدث تحديث لتطبيق Facebook يجلب العديد من التغييرات التي سيكون لها تأثير كبير على تجربة المستخدم. أولاً، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء صور رمزية قابلة للتخصيص، مما سيسمح لهم بتخصيص ملفاتهم الشخصية والتعبير عن أنفسهم بطريقة أكثر تميزًا. لقد كان المستخدمون يتوقعون هذه الميزة بشدة واكتسبت بالفعل شعبية كبيرة.

اسعار  الحصول على وظيفة في شركة فيس بوك

تغيير ملحوظ آخر هو الواجهة المحدثة لعلامة تبويب ساعة Facebook. تتضمن علامة التبويب هذه الآن نطاقًا أوسع من المحتوى، بما في ذلك مقاطع الفيديو المباشرة والتوصيات المخصصة ومقاطع الفيديو الشائعة من جميع أنحاء العالم. من المرجح أن يحافظ هذا التغيير على تفاعل المستخدمين لفترات أطول من الوقت، حيث يمكنهم الآن اكتشاف محتوى جديد والاستمتاع بتجربة أكثر تخصيصًا. طريقة سحب ارباح فيسبوك

تحديث تطبيق فيسبوك

علاوة على ذلك، يتضمن التحديث ميزة مراسلة جديدة تتيح للمستخدمين الرد على رسائل محددة داخل المحادثة. ستجلب هذه الميزة المزيد من التنظيم إلى الدردشات الجماعية وتسهل على المستخدمين متابعة المحادثات. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التحديث عناصر تحكم محسّنة في الخصوصية، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في بياناتهم ومن يمكنه مشاهدة منشوراتهم.

بشكل عام، يوفر آخر تحديث لتطبيق Facebook ميزات وتحسينات جديدة ومثيرة من شأنها تحسين تجربة المستخدم. من خلال ملفات التعريف الأكثر تخصيصًا، ومجموعة واسعة من المحتوى، والرسائل المحسّنة، وعناصر التحكم المحسّنة في الخصوصية، يمكن للمستخدمين التطلع إلى تجربة Facebook أكثر متعة وجاذبية. طريقة عمل اعلان ممول علي فيسبوك مجانا

4. تحسين واجهة المستخدم والتنقل

أحدث آخر تحديث لتطبيق Facebook بعض التغييرات المهمة، بما في ذلك واجهة المستخدم المحسنة والتنقل. الواجهة الجديدة أنظف وأكثر سهولة، مما يسهل على المستخدمين العثور على ما يبحثون عنه والتنقل عبر التطبيق. تم نقل شريط التنقل إلى الجزء السفلي من الشاشة، وهو أكثر سهولة في الوصول إليه وسهولة في الاستخدام، خاصة للمستخدمين الذين لديهم أجهزة أكبر أو أيدي صغيرة. بالإضافة إلى ذلك، تم تبسيط شريط التنقل، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى أهم ميزات التطبيق، بما في ذلك ملف الأخبار والإشعارات والمجموعات.

تحديث تطبيق فيسبوك

تحسين آخر لواجهة المستخدم هو التصميم المحدث لملف الأخبار. التصميم الجديد أكثر جاذبية من الناحية المرئية ويسمح للمستخدمين بمشاهدة المزيد من المحتوى في لمحة. قدم Facebook أيضًا ميزة جديدة تسمى «تفضيلات موجز الأخبار»، والتي تتيح للمستخدمين تخصيص ملف الأخبار الخاص بهم عن طريق اختيار الأصدقاء والصفحات والمجموعات التي يريدون رؤيتها أولاً.

بشكل عام، تعمل واجهة المستخدم المحسنة والتنقل على جعل تطبيق Facebook أكثر سهولة في الاستخدام وأسهل في الاستخدام. من المفترض أن تساعد هذه التغييرات في تحسين تجربة المستخدم، مما يجعل التفاعل مع أصدقائهم وعائلاتهم ومجتمع Facebook الأوسع أكثر متعة.

5. إعدادات وخيارات الخصوصية الجديدة

قدم Facebook مؤخرًا إعدادات وخيارات خصوصية جديدة لمستخدميه، وهو تغيير مرحب به لأولئك الذين يقدرون خصوصيتهم عبر الإنترنت. تركز التحديثات الجديدة على منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في بياناتهم ومن يمكنه رؤيتها.
أحد أهم التغييرات هو إدخال «نشاط خارج Facebook». تتيح هذه الميزة للمستخدمين الاطلاع على ملخص للتطبيقات ومواقع الويب التي شاركت بياناتها مع Facebook، واختيار ما إذا كانوا يريدون فصل هذه المعلومات عن حساباتهم.
تحديث آخر هو أداة «فحص الخصوصية»، التي توجه المستخدمين من خلال إعدادات الخصوصية الخاصة بهم وتساعدهم على فهم كيفية التحكم في بياناتهم بشكل أفضل. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين قد لا يكونون على دراية بسياسات خصوصية Facebook.

تحديث تطبيق فيسبوك

بالإضافة إلى ذلك، قدم Facebook ميزة جديدة تسمى «إشعارات تسجيل الدخول». ستقوم هذه الأداة بإعلام المستخدمين عند تسجيل الدخول إلى حساباتهم من جهاز أو متصفح جديد. هذه ميزة مهمة لأنها يمكن أن تنبه المستخدمين إلى أي وصول غير مصرح به إلى حساباتهم ومساعدتهم على اتخاذ إجراءات فورية لتأمين بياناتهم.
بشكل عام، تعد إعدادات وخيارات الخصوصية الجديدة هذه خطوة رائعة إلى الأمام لـ Facebook من حيث خصوصية المستخدم وحماية البيانات. إنها تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في بياناتهم وتساعدهم على فهم كيفية استخدام معلوماتهم. ونتيجة لذلك، يمكن للمستخدمين الشعور بمزيد من الثقة بشأن خصوصيتهم عبر الإنترنت والاستمرار في الاستمتاع باستخدام Facebook دون القلق بشأن إساءة استخدام بياناتهم.

اسعار  طريقة انشاء حساب فيسبوك جديد

6. التكامل مع التطبيقات والخدمات الأخرى

أحد أهم التغييرات في تحديث تطبيق Facebook الأخير هو التكامل مع التطبيقات والخدمات الأخرى. لطالما كان Facebook مركزًا للتفاعل والتواصل على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنه يتوسع الآن ليشمل التطبيقات والخدمات الأخرى التي يستخدمها المستخدمون بشكل منتظم.
على سبيل المثال، يمكنك الآن استخدام Facebook لتسجيل الدخول إلى التطبيقات ومواقع الويب الأخرى بسهولة. هذا يعني أنك لم تعد بحاجة إلى تذكر أسماء المستخدمين وكلمات المرور المتعددة لتطبيقات مختلفة. بدلاً من ذلك، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك والوصول إلى جميع تطبيقاتك المفضلة بسلاسة.

تحديث تطبيق فيسبوك

يعني هذا التكامل أيضًا أنه يمكنك مشاركة نشاطك على التطبيقات والخدمات الأخرى مع أصدقائك على Facebook.

على سبيل المثال، تحديدا إذا كنت تستخدم تطبيقًا للياقة البدنية، تحديدا فيمكنك مشاركة تقدمك مع أصدقائك على Facebook وتشجيعهم على الانضمام إليك ودعمك.

هذه الميزة هي طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك وتتبع تقدم بعضهم البعض.

يعد التكامل مع التطبيقات والخدمات الأخرى تغييرًا كبيرًا في تحديث تطبيق Facebook، تحديدا ومن المؤكد أنه سيكون له تأثير إيجابي على تجربة المستخدم.

من خلال تسهيل الوصول إلى التطبيقات الأخرى تحديدا ومشاركة نشاطك مع الأصدقاء، أصبح Facebook أداة أكثر مركزية للتفاعل والتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

7. زيادة التركيز على المجموعات وبناء المجتمع

مع آخر تحديث لتطبيق Facebook، أوضحت الشركة أنها تركز بشكل أكبر على المجموعات وبناء المجتمع.

هذا تحديث مهم سيؤثر على تجربة المستخدمين بعدة طرق.

أولاً، سيسهل التحديث الجديد على المستخدمين اكتشاف المزيد من المجموعات التي تتوافق مع اهتماماتهم وهواياتهم والتواصل معها.

توفر الميزة الجديدة توصيات جماعية مخصصة تحديدا بناءً على نشاط المستخدم على المنصة، مما يسهل العثور على المجموعات ذات الصلة باهتماماتهم والانضمام إليها.

تغيير مهم آخر هو أن مسؤولي المجموعة تحديدا سيكون لديهم الآن المزيد من التحكم والأدوات لإدارة مجموعاتهم.

يتضمن ذلك القدرة على جدولة المنشورات والإشراف على التعليقات وإدارة العضويات بسهولة أكبر.

تحديث تطبيق فيسبوك

سيتمكن مشرفو المجموعة أيضًا تحديدا من رؤية رؤى وبيانات أكثر تفصيلاً حول أداء مجموعتهم، مما سيساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة حول كيفية التفاعل مع أعضائهم.

يُعد التركيز المتزايد على المجموعات خطوة ذكية من قبل فيسبوك، حيث إنها تستغل الاتجاه المتزايد للمستخدمين الذين يبحثون عن مجتمعات أصغر وأكثر حميمية للتفاعل معها.

من خلال تحديد أولويات المجموعات، يوفر Facebook مساحة للمستخدمين للتواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل وبناء علاقات هادفة حول الاهتمامات المشتركة.

سيخلق هذا التحديث تحديدا تجربة أكثر جاذبية وتخصيصًا لمستخدمي Facebook، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية تأثيره على مقاييس المشاركة الإجمالية للمنصة.

8. التغييرات في خوارزمية ملف الأخبار وتحديد أولويات المحتوى

قام Facebook مؤخرًا بتحديث خوارزمية تحديدا ملف الأخبار لتحديد أولويات المحتوى من العائلة والأصدقاء على المحتوى من الشركات والعلامات التجارية.

هذا يعني أن المشاركات من الأصدقاء والعائلة ستظهر في ملف الأخبار أعلى من المشاركات من الصفحات التي تتابعها.

هذا التغيير مهم لأنه سيؤثر على الطريقة التي تستخدم بها الشركات Facebook للوصول إلى جمهورها والتفاعل معه.

تحديدا ستحتاج الصفحات إلى التركيز على إنشاء محتوى عالي الجودة من شأنه أن يولد المشاركة تحديدا والتفاعل من متابعيها من أجل الحفاظ على الرؤية في ملف الأخبار.

تحديث تطبيق فيسبوك

تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في إنشاء محتوى تحديدا يشجع المحادثة والمناقشة، تحديدا مثل طرح الأسئلة أو التماس الآراء.

اسعار  كيفية الربح من فيسبوك

هناك طريقة أخرى تتمثل في إنشاء محتوى جذاب بصريًا، مثل مقاطع الفيديو أو الصور، حيث تميل إلى توليد المزيد من التفاعل من المنشورات النصية.

من المهم ملاحظة أن Facebook سيعطي الأولوية أيضًا للمحتوى ذي الصلة باهتمامات المستخدم.

هذا يعني أن الشركات ستحتاج إلى التأكد من أن محتواها مصمم خصيصًا لجمهورها المستهدف واهتماماتها حتى يتم رؤيته.

بشكل عام، في حين أن التغييرات في خوارزمية ملف الأخبار قد تشكل تحديًا للشركات، تحديدا إلا أنها تقدم أيضًا فرصة لإنشاء محتوى أكثر فائدة وجاذبية سيكون له صدى لدى جمهورها.

9. الفوائد والجوانب السلبية المحتملة للتحديث

يأتي آخر تحديث لتطبيق Facebook مع كل من الفوائد المحتملة والجوانب السلبية.

إحدى الفوائد المحتملة هي أن التحديث يعد بتحسين تجربة المستخدم.

من خلال الميزات الجديدة مثل القدرة على تخصيص خلاصتك والواجهة المعاد تصميمها، تحديدا يمكن للمستخدمين توقع تجربة أكثر تخصيصًا وانسيابية على المنصة.

فائدة أخرى محتملة هي أن التحديث يعد بتحسين أداء التطبيق.

تحديدا يمكن للمستخدمين توقع أوقات تحميل أسرع ومنصة أكثر استقرارًا، وهي أخبار رائعة لأولئك الذين عانوا من الإحباط بسبب الأداء البطيء للتطبيق في الماضي.

تحديث تطبيق فيسبوك

ومع ذلك، هناك أيضًا جوانب سلبية محتملة للتحديث. تحديدا قد يكون أحد الجوانب السلبية هو أن المستخدمين قد يحتاجون إلى قضاء بعض الوقت في التعود على الواجهة والميزات الجديدة. تحديدا قد يكون هذا محبطًا لبعض المستخدمين الذين يفضلون التمسك بما يعرفونه.

الجانب السلبي المحتمل الآخر هو أن التحديث قد يؤدي إلى مخاوف تتعلق بالخصوصية. واجه Facebook تحديدا العديد من فضائح الخصوصية في الماضي، وقد يتردد بعض المستخدمين في الوثوق بالمنصة ببياناتهم.

بشكل عام، يمكن للتحديث تحسين تجربة تحديدا المستخدم بشكل كبير على Facebook، ولكن يجب على المستخدمين أيضًا أن يكونوا على دراية بالجوانب السلبية المحتملة واتخاذ خطوات لحماية خصوصيتهم.

10. نصائح وأفضل الممارسات لاستخدام تطبيق Facebook المحدث

الآن بعد أن عرفت الجديد في تطبيق Facebook المحدث، تحديدا إليك بعض النصائح وأفضل الممارسات لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من هذا التحديث:

1. استخدم الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم -تحديدا جرب الوضع المظلم وشريط التنقل المعاد تصميمه وإعدادات الإشعارات الجديدة لمعرفة كيف يمكنها تحسين تجربة التصفح.

2. استفد من ميزات الخصوصية الجديدة – تحديدا استخدم أداة فحص الخصوصية لمراجعة إعدادات الخصوصية وتحديثها، وتمكين ميزة App Lock الجديدة لإضافة طبقة إضافية من الأمان إلى حساب Facebook الخاص بك.

تحديث تطبيق فيسبوك

3. راقب الإشعارات – تسمح لك إعدادات الإشعارات الجديدة بتخصيص أنواع الإشعارات التي تتلقاها، لذا تأكد من تعديلها حسب رغبتك.

4. انتبه إلى استخدامك للبيانات – تحديدا يتضمن التطبيق المحدث ميزة Data Saver الجديدة التي يمكن أن تساعد في تقليل استخدام البيانات، لذا تأكد من تمكينها إذا كنت تستخدم خطة بيانات محدودة.

5. ابق على اطلاع بأحدث الأخبار والتحديثات – يقوم Facebook باستمرار بطرح ميزات وتحديثات جديدة، لذا تأكد من متابعة أي إعلانات جديدة والاستفادة منها لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك.

باتباع هذه النصائح وأفضل الممارسات، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من تطبيق Facebook المحدث والاستمتاع بتجربة تصفح أفضل وأكثر أمانًا.

تحديث تطبيق فيسبوك

نأمل أن تجد مقالتنا مفيدة وثاقبة حول التحديث الأخير لتطبيق Facebook. مع المشهد المتغير باستمرار لوسائل التواصل الاجتماعي، من المهم مواكبة آخر التحديثات تحديدا والتغييرات لضمان تحقيق أقصى استفادة من تجربتك. قد تبدو الميزات والتغييرات الجديدة مربكة في البداية، ولكننا نأمل أن يكون تفصيل التحديث قد سهّل عليك فهم التغييرات وتقديرها. كما هو الحال دائمًا، ترقبوا المزيد من التحديثات من عالم وسائل التواصل الاجتماعي!


Posted

in

by

Tags:

Comments

3 ردود على “تحديث تطبيق فيسبوك”

  1. […] Ruby on Rails هو إطار تطبيق ويب شائع موجود منذ عام 2004. لقد اكتسب عددًا كبيرًا من المتابعين بسبب بساطته وسهولة استخدامه، مما يجعله خيارًا ممتازًا لبناء تطبيقات الويب. إذا كنت مبتدئًا في عالم تطوير الويب، فإن Ruby on Rails هو مكان رائع للبدء. قبل الغوص في البرامج التعليمية المختلفة المتاحة، من المهم فهم أساسيات Ruby on Rails. تم تصميم Ruby on Rails على لغة برمجة Ruby، وهي تتبع النمط المعماري لـ Model-View-Controller (MVC). يفصل نمط MVC التطبيق إلى ثلاثة مكونات: النموذج والعرض ووحدة التحكم. يمثل النموذج البيانات ومنطق الأعمال للتطبيق، والعرض مسؤول عن عرض البيانات للمستخدم، فيس بوك وتتولى وحدة التحكم إدخال المستخدم وإدارة الاتصال بين النموذج والعرض. يعد فهم نمط MVC أمرًا بالغ الأهمية لتطوير التطبيقات باستخدام Ruby on Rails، ومن الضروري التعرف على المكونات المختلفة وأدوارها قبل الانتقال إلى مواضيع أكثر تقدمًا. في الأقسام التالية، سنقدم لك بعضًا من أفضل البرامج التعليمية على Facebook Ruby on Rails والتي تعد مثالية للمبتدئين الذين يتطلعون إلى تعلم أساسيات إطار تطبيق الويب الشهير هذا. تحديث تطبيق فيسبوك […]

  2. […] هذا هو المكان الذي يكون فيه تنزيل مقاطع فيديو Facebook مفيدًا. من خلال تنزيل مقاطع فيديو Facebook، يمكنك حفظها على جهازك ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال وحتى مشاركتها على منصات أخرى. هناك العديد من الأدوات والأساليب المتاحة لتنزيل مقاطع فيديو Facebook في عام 2021، مما يجعل العملية أسهل من أي وقت مضى. في هذا الدليل، سنستكشف بعضًا من أفضل الطرق والأدوات لتنزيل مقاطع فيديو Facebook في عام 2021 ومساعدتك على الاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديك بدون متاعب. تحديث تطبيق فيسبوك […]

  3. […] Facebook خضع Facebook لإصلاح شامل في شكل آخر تحديث للتطبيق. قامت الشركة ببعض التغييرات المهمة التي من المقرر أن تحدث ثورة في الطريقة التي نستخدم بها فيس بوك. هذا التحديث ليس مجرد تغيير تجميلي، ولكنه إصلاح شامل لتصميم التطبيق ووظائفه. من خلال هذا التحديث، يهدف Facebook إلى إنشاء تجربة مستخدم أكثر تخصيصًا، تجربة مصممة وفقًا للتفضيلات الفردية لكل مستخدم. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة فاحصة على الجديد في آخر تحديث لتطبيق Facebook وما يعنيه بالنسبة لك كمستخدم. بدءًا من إعادة تصميم تخطيط التطبيق إلى الميزات الجديدة والوظائف المحسّنة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فك تشفيرها في هذا التحديث الأخير. لذلك، إذا كنت من مستخدمي Facebook، فتابع القراءة لمعرفة الجديد وكيف يمكن أن يؤثر على تجربة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. تحديث تطبيق فيسبوك […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *