هل الربح من فيسبوك حقيقة

هل الربح من فيسبوك حقيقة

هل الربح من فيسبوك حقيقة مع أكثر من 2 مليار مستخدم شهري نشط، أصبح Facebook منصة رئيسية للشركات للوصول إلى العملاء المحتملين. ومع ذلك، فإن ما لا تدركه العديد من الشركات هو أن هناك تكلفة مرتبطة بجني الأرباح من Facebook. بالتأكيد، يمكنك إنشاء صفحة ونشر المحتوى والتواصل مع المتابعين مجانًا، ولكن بمجرد أن تبدأ في الخوض في خيارات إعلانات Facebook، يمكن أن تزداد التكاليف بسرعة. في منشور المدونة هذا، سنستكشف التكلفة الحقيقية لتحقيق ربح من Facebook. من فهم خيارات الإعلان المختلفة المتاحة إلى حساب عائد الاستثمار الخاص بك، سنقدم لك الأدوات والمعرفة التي تحتاجها لاتخاذ قرارات مستنيرة حول استخدام Facebook كأداة تسويقية لعملك.

1. مقدمة عن تكلفة تحقيق الربح من Facebook

أصبح Facebook منصة شائعة بشكل متزايد للشركات للوصول إلى عملائها. مع أكثر من 2.8 مليار مستخدم شهري نشط، يقدم فيس بوك للشركات جمهورًا محتملًا كبيرًا لاستهدافه. ومع ذلك، فإن تحقيق ربح من Facebook ليس سهلاً كما قد يبدو. في الواقع، يمكن أن تكون التكلفة الحقيقية لتحقيق ربح من Facebook أعلى بكثير مما تدركه العديد من الشركات.
أولاً، هناك تكلفة الإعلان. على الرغم من أن تكلفة دخول Facebook منخفضة نسبيًا مقارنة بمنصات الإعلان الأخرى، مثل التلفزيون أو الراديو، إلا أن التكاليف يمكن أن تزداد بسرعة. يستخدم Facebook نظام المزاد لتحديد الإعلانات التي يتم عرضها للمستخدمين، وكلما زادت المنافسة لجمهور معين، زادت تكلفة الوصول إليهم.
بالإضافة إلى ذلك، هناك تكلفة إنشاء محتوى يلقى صدى لدى جمهورك. يمكن أن يشمل ذلك توظيف كتاب أو مصورين محترفين، أو الاستثمار في معدات باهظة الثمن لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة.
ولكن التكلفة الأكبر على الإطلاق يمكن أن تكون الوقت والجهد اللازمين لإنشاء حضور ناجح على Facebook والحفاظ عليه. يمكن أن يستغرق إنشاء محتوى جذاب باستمرار والرد على التعليقات والرسائل وتحليل المقاييس لتحسين استراتيجيتك قدرًا كبيرًا من الوقت – الوقت الذي يمكن إنفاقه على مجالات أخرى من نشاطك التجاري.
في منشور المدونة هذا، سنستكشف هذه التكاليف بمزيد من التفصيل ونقدم نصائح حول كيفية تقليلها، حتى تتمكن من تحقيق ربح من Facebook دون كسر الميزانية.

التحديث الاخير لتطبيق فيسبوك

2. يمكن أن تكون تكلفة الإعلان على Facebook

Advertising on Facebook وسيلة فعالة للوصول إلى جمهور كبير وزيادة مبيعاتك. ومع ذلك، من المهم فهم تكلفة الإعلان على المنصة قبل البدء في إنفاق الأموال.

يتم تحديد تكلفة الإعلان على Facebook من خلال العديد من العوامل، بما في ذلك جمهورك المستهدف واستراتيجية عروض الأسعار وموضع الإعلان وشكل الإعلان. كلما كان جمهورك المستهدف أكثر تحديدًا، ارتفعت تكلفة الإعلان. بالإضافة إلى ذلك، إذا اخترت تقديم عروض أسعار للكلمات الرئيسية الشائعة أو التنافس مع المعلنين الآخرين على المساحة الإعلانية، فسوف ترتفع تكاليفك.

هل الربح من فيسبوك حقيقة

علاوة على ذلك، لا تقتصر تكلفة الإعلان على Facebook على تكلفة الإعلانات نفسها فقط. قد تحتاج أيضًا إلى الدفع مقابل الخدمات الإبداعية، مثل التصميم الجرافيكي أو إنتاج الفيديو، لإنشاء محتوى إعلاني جذاب. علاوة على ذلك، قد تحتاج إلى الاستثمار في الأدوات والبرامج لمساعدتك في إدارة حملاتك وتتبع النتائج وتحسين إعلاناتك للحصول على أداء أفضل.

على الرغم من التكاليف التي ينطوي عليها الأمر، يمكن أن تكون إعلانات Facebook استثمارًا مفيدًا إذا تم إجراؤها بشكل صحيح. من المهم أن يكون لديك فهم قوي لجمهورك المستهدف، وتحديد أهداف واضحة، وقياس أداء إعلاناتك باستمرار. من خلال القيام بذلك، يمكنك التأكد من حصولك على عائد جيد على استثمارك وتحقيق ربح من جهودك الإعلانية على Facebook.

3. تكلفة التعاقد مع وكالة تسويق

على Facebook يمكن أن يكون استئجار وكالة تسويق على Facebook طريقة رائعة لزيادة فرصك في النجاح على المنصة، ولكنها تأتي بتكلفة. يمكن أن تختلف تكلفة التعاقد مع وكالة تسويق Facebook اعتمادًا على عدد من العوامل، مثل حجم الوكالة ومستوى خبرة الفريق ونطاق المشروع.

تفرض بعض الوكالات رسومًا ثابتة مقابل خدماتها، بينما تعمل وكالات أخرى على أساس التجنيب أو تتقاضى نسبة مئوية من إنفاقك الإعلاني. بشكل عام، يمكنك أن تتوقع أن تدفع في أي مكان من بضع مئات إلى عدة آلاف من الدولارات شهريًا مقابل خدمات وكالة تسويق Facebook. كيفية تهيئة حسابك علي فيسبوك للربح

 

هل الربح من فيسبوك حقيقة

في حين أن هذه التكلفة قد تبدو باهظة، فمن المهم النظر في العائد المحتمل على الاستثمار الذي يمكن أن تقدمه وكالة ماهرة. إن حملة التسويق على Facebook المخطط لها والمنفذة جيدًا لديها القدرة على تحقيق زيادة كبيرة في الإيرادات لعملك، مما يجعل تكلفة التعاقد مع وكالة تستحق ذلك على المدى الطويل.

ومع ذلك، من المهم أيضًا إجراء البحث واختيار وكالة لديها سجل حافل بالنجاح في مجال عملك وفهم قوي لجمهورك المستهدف. يمكن أن تؤدي الحملة التي يتم تنفيذها بشكل سيئ إلى إهدار الإنفاق الإعلاني والتأثير السلبي على سمعة علامتك التجارية، لذلك من الضروري اختيار وكالة يمكنك الوثوق بها لتحقيق النتائج.

 

4. تكلفة إنشاء محتوى لـ Facebook

 

يعد إنشاء محتوى لـ Facebook جزءًا حيويًا من التفاعل مع جمهورك وبناء علامتك التجارية. ومع ذلك، هناك تكاليف مرتبطة بإنشاء محتوى عالي الجودة تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند تحديد التكلفة الحقيقية لتحقيق ربح من Facebook.
أولاً، تحتاج إلى النظر في تكلفة الوقت. يستغرق إنشاء محتوى عالي الجودة وقتًا، سواء كان ذلك بكتابة منشور مدونة أو إنشاء فيديو أو تصميم صورة. وقتك ثمين، وتحتاج إلى مراعاة الساعات التي تقضيها في إنشاء المحتوى ونشره.
ثانيًا، تحتاج إلى النظر في تكلفة الأدوات والمعدات. قد يكون هذا بسيطًا مثل الهاتف الذكي لالتقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو، أو قد يكون أكثر تكلفة، مثل الكاميرا أو برامج التحرير. تحتاج إلى الاستثمار في الأدوات المناسبة لإنشاء محتوى عالي الجودة يجذب جمهورك.
ثالثًا، تحتاج إلى النظر في تكلفة الاستعانة بمصادر خارجية لإنشاء المحتوى. إذا لم يكن لديك الوقت أو الخبرة لإنشاء محتوى عالي الجودة بنفسك، فقد تحتاج إلى الاستعانة بمصادر خارجية للعمل المستقل أو الوكالة. قد يكون هذا مكلفًا، ولكنه قد يوفر لك أيضًا الوقت ويضمن إنشاء محتوى يلقى صدى لدى جمهورك.
أخيرًا، تحتاج إلى التفكير في تكلفة الترويج للمحتوى الخاص بك. على الرغم من أن الوصول العضوي رائع، فقد تحتاج إلى الاستثمار في إعلانات Facebook للوصول إلى جمهور أوسع. قد يكون هذا مكلفًا، ولكنه قد يكون فعالًا أيضًا في توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك وتحقيق المبيعات.
بشكل عام، يمكن أن تختلف تكلفة إنشاء محتوى لـ Facebook اعتمادًا على نهجك. ومع ذلك، يعد استثمارًا مهمًا في بناء علامتك التجارية والتفاعل مع جمهورك، ويجب أخذه في الاعتبار في الميزانية الإجمالية للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تزويد جروبات فيسبوك 2023

5. تكلفة إدارة مجموعة أو صفحة Facebook

يمكن أن تكون إدارة مجموعة أو صفحة Facebook مهمة تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب العديد من التكاليف. التكلفة الأولى هي الوقت المستغرق لإنشاء محتوى الصفحة وتنظيمه. تحتاج إلى إنشاء محتوى جذاب وغني بالمعلومات وملائم لجمهورك. هذا يعني أنك بحاجة إلى البحث عن الموضوعات وكتابة النسخ وتصميم الرسومات أو مقاطع الفيديو. إذا لم تكن لديك الخبرة أو الوقت للقيام بذلك بنفسك، فقد تحتاج إلى الاستعانة بمصادر خارجية للمهمة لمنشئ المحتوى، الأمر الذي قد يكون مكلفًا.

تكلفة أخرى لإدارة مجموعة أو صفحة Facebook هي تكلفة الإعلان. في حين أنه من الممكن زيادة جمهورك بشكل طبيعي، إلا أنها قد تكون عملية بطيئة. إذا كنت ترغب في رؤية النتائج بسرعة، فقد تحتاج إلى الاستثمار في إعلانات Facebook. يمكن أن تكون إعلانات Facebook باهظة الثمن، وتحتاج إلى فهم جيد لجمهورك المستهدف لضمان فعالية إعلاناتك. صور ومقاطع فيديو فيسبوك جديدة

هل الربح من فيسبوك حقيقة

بالإضافة إلى تكلفة إنشاء المحتوى والإعلان، تحتاج أيضًا إلى مراعاة تكلفة إدارة الصفحة أو المجموعة. يتضمن ذلك مراقبة التعليقات والرسائل والرد على الاستفسارات والتعامل مع التعليقات السلبية. إذا لم يكن لديك الوقت أو الخبرة للقيام بذلك بنفسك، فقد تحتاج إلى تعيين مدير وسائط اجتماعية، الأمر الذي قد يمثل تكلفة كبيرة.

بشكل عام، تكلفة إدارة مجموعة أو صفحة على Facebook يمكن أن تكون مرتفعة، ولكن من المهم أن نتذكر أن الفوائد يمكن أن تفوق التكاليف. يمكن أن تكون مجموعة أو صفحة Facebook وسيلة فعالة للتواصل مع جمهورك المستهدف، وبناء الوعي بالعلامة التجارية، وزيادة المبيعات. ومع ذلك، من المهم النظر بعناية في التكاليف المتضمنة ووضع استراتيجية واضحة لضمان حصولك على أقصى استفادة من استثمارك.

 

6. تكلفة تغييرات خوارزمية Facebook

كان لتغييرات خوارزمية Facebook تأثير كبير على الشركات التي تعتمد على المنصة لجهودها التسويقية. في الماضي، كان بإمكان الشركات الوصول إلى جمهور كبير دون إنفاق أي أموال على الإعلانات. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، أجرى Facebook تغييرات كبيرة على الخوارزمية الخاصة به، مما أدى إلى اضطرار الشركات إلى إنفاق المزيد من الأموال على الإعلانات للوصول إلى جمهورها المستهدف.
تعني تغييرات الخوارزمية أن Facebook يعطي الأولوية الآن للمحتوى من الأصدقاء والعائلة على المشاركات من الشركات.

هل الربح من فيسبوك حقيقة

هذا يعني أن الشركات يجب أن تعمل بجد أكبر حتى يتمكن الجمهور المستهدف من مشاهدة محتواها. للقيام بذلك، يحتاجون إلى إنفاق المزيد من الأموال على الإعلانات، الأمر الذي قد يكون مكلفًا.
تأثير آخر لتغييرات الخوارزمية هو أن الوصول العضوي قد انخفض بشكل ملحوظ. هذا يعني أن الشركات يجب أن تدفع لتعزيز منشوراتها لضمان مشاهدتها من قبل جمهورها المستهدف. قد يكون هذا مكلفًا، خاصة بالنسبة للشركات الصغيرة.
بشكل عام، يمكن أن تكون تكلفة تغييرات خوارزمية Facebook كبيرة للشركات، ومن المهم مراعاة ذلك في ميزانية التسويق الخاصة بك. على الرغم من أن Facebook لا يزال من الممكن أن يكون منصة فعالة للغاية للوصول إلى جمهورك المستهدف، إلا أنه لم يعد أداة تسويقية مجانية، ويجب أن تكون الشركات مستعدة لإنفاق الأموال على الإعلانات للحصول على النتائج التي تريدها.

 

7. تكلفة مخاوف الخصوصية وانتهاكات البيانات

 

واحدة من أكبر المخاوف التي ظهرت حول Facebook في السنوات الأخيرة تتعلق بالخصوصية. تعرض Facebook للعديد من خروقات البيانات حيث تم اختراق المعلومات الشخصية للمستخدمين، وقد أدى ذلك إلى الكثير من عدم الثقة بين المستخدمين. من المهم أن تفهم أن عدم الثقة هذا يمكن أن يكون له تأثير خطير على قدرة نشاطك التجاري على تحقيق ربح من Facebook.
بالإضافة إلى مخاطر انتهاكات البيانات، هناك تكلفة المخاوف المتعلقة بالخصوصية. كان على Facebook بذل قصارى جهده لمعالجة هذه المخاوف، والتي تضمنت الكثير من التغييرات في سياسات وميزات المنصة. على سبيل المثال، يسمح Facebook الآن للمستخدمين بالتحكم في إعدادات الخصوصية الخاصة بهم، وقد قام بتطبيق أدوات جديدة تسمح للمستخدمين بمعرفة البيانات التي يتم جمعها وكيفية استخدامها.

هل الربح من فيسبوك حقيقة

في حين أن هذه التغييرات ضرورية لمعالجة مخاوف الخصوصية، إلا أنها قد تجعل من الصعب على الشركات الوصول إلى جمهورها المستهدف. على سبيل المثال، إذا اختار المستخدمون تقييد البيانات التي يجمعها Facebook، فقد يجعل ذلك من الصعب على الشركات استهدافهم بالإعلانات. يمكن أن يؤدي هذا في النهاية إلى انخفاض المشاركة وانخفاض المبيعات، مما قد يكون له تأثير كبير على أرباحك النهائية.
من المهم فهم التكلفة الحقيقية لمخاوف الخصوصية وانتهاكات البيانات عندما يتعلق الأمر بجني الأرباح من Facebook. في حين أن هناك بالتأكيد فرصًا يمكن الحصول عليها على المنصة، فمن الضروري أن تكون على دراية بهذه المخاطر واتخاذ خطوات للتخفيف منها. قد يشمل ذلك الاستثمار في تدابير أمنية إضافية أو التركيز على بناء حضور قوي للعلامة التجارية يمكن للمستخدمين الوثوق به.

 

8. تكلفة فقدان السيطرة على رسالة علامتك التجارية

 

أحد مخاطر الاعتماد فقط على Facebook لجهود التسويق لعلامتك التجارية هو فقدان السيطرة على رسالة علامتك التجارية. عندما تنشر على Facebook، فأنت تخضع للخوارزمية الخاصة بهم، والتي تحدد من يرى المحتوى الخاص بك ومتى يراه. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تخفيف رسالتك أو فقدها تمامًا.
علاوة على ذلك، يمكن أن تتغير سياسات وشروط خدمة Facebook في أي وقت، مما يعني أن الطريقة التي تتواصل بها مع جمهورك يمكن مقاطعتها أو حتى إغلاقها تمامًا. يمكن أن يكون فقدان السيطرة هذا ضارًا بسمعة علامتك التجارية، فضلاً عن النتيجة النهائية.

هل الربح من فيسبوك حقيقة

هناك جانب آخر لفقدان السيطرة على رسالة علامتك التجارية على Facebook وهو احتمال نشر التعليقات أو المراجعات السلبية على صفحتك. في حين أنه من المهم أن يكون لديك حضور على وسائل التواصل الاجتماعي للتفاعل مع جمهورك والرد على التعليقات، إلا أن التعليقات أو المراجعات السلبية يمكن أن تخرج بسرعة عن نطاق السيطرة وتضر بسمعة علامتك التجارية.
لذلك، من المهم أن يكون لديك استراتيجية تسويق متعددة القنوات تتضمن مزيجًا من منصات الوسائط الاجتماعية والتسويق عبر البريد الإلكتروني وجهود التسويق الرقمي الأخرى. سيمنحك هذا مزيدًا من التحكم في رسالة علامتك التجارية ويضمن أن جمهورك يتلقى رسالة متسقة عبر جميع القنوات.

 

9. طرق بديلة للوصول إلى جمهورك المستهدف

في حين أن Facebook هو بلا شك طريقة رائعة للوصول إلى جمهورك المستهدف، فمن المهم أن تتذكر أنها ليست الطريقة الوحيدة للقيام بذلك. في الواقع، هناك العديد من الطرق البديلة للوصول إلى جمهورك المستهدف والتي قد تكون أكثر فعالية وفعالية من حيث التكلفة من Facebook.
إحدى هذه الطرق هي من خلال التسويق المؤثر. يتمتع المؤثرون بمتابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ويمكنهم المساعدة في الترويج لعلامتك التجارية لجمهورهم. يمكن القيام بذلك من خلال المنشورات الدعائية أو وضع المنتج أو التعاون. تتمثل ميزة التسويق المؤثر في أنه غالبًا ما يكون أكثر استهدافًا وتخصيصًا من إعلانات Facebook.
هناك طريقة أخرى للوصول إلى جمهورك المستهدف من خلال تحسين محرك البحث (SEO).

هل الربح من فيسبوك حقيقة

من خلال تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث، يمكنك زيادة ظهورك في نتائج البحث وجذب المزيد من الزيارات المؤهلة إلى موقعك. يمكن القيام بذلك من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية والتحسين على الصفحة وبناء الروابط.
يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أيضًا أداة قوية للوصول إلى جمهورك المستهدف. من خلال إنشاء قائمة بريد إلكتروني وإرسال رسائل إخبارية منتظمة أو رسائل بريد إلكتروني ترويجية، يمكنك الحفاظ على تفاعل جمهورك وتحديثه بأحدث المنتجات أو الخدمات.
أخيرًا، لا تنس طرق التسويق غير المتصلة بالإنترنت مثل الأحداث والمعارض التجارية والإعلانات المطبوعة. في حين أن هذه الأساليب قد تكون أكثر تقليدية، إلا أنها لا تزال فعالة في الوصول إلى جمهورك المستهدف وبناء الوعي بالعلامة التجارية.

 

10. الخلاصة والتوصيات للشركات على Facebook

 

في الختام، في حين أن Facebook لديه القدرة على أن يكون أداة قوية للشركات لتحقيق الربح، فمن المهم مراعاة التكلفة الحقيقية للقيام بذلك. من الاستثمار المالي في الإعلانات إلى الوقت والموارد اللازمة لإنشاء محتوى جذاب، تحتاج الشركات إلى الاستعداد لبذل العمل لرؤية النتائج.

ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يجب على الشركات تجنب Facebook تمامًا. مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا، يظل Facebook أكبر منصة وسائط اجتماعية، مما يجعله أداة قيمة للشركات للتواصل مع العملاء والوصول إلى جماهير جديدة.

هل الربح من فيسبوك حقيقة

لتحقيق أقصى استفادة من Facebook، يجب على الشركات مراعاة التوصيات التالية:
– حدد أهدافًا وغايات واضحة لوجودك على Facebook
– تطوير استراتيجية محتوى تتوافق مع أهدافك وتردد صداها مع جمهورك المستهدف
– استثمر في إعلانات Facebook بشكل استراتيجي، واستهدف إعلاناتك للوصول إلى الأشخاص المناسبين
– راقب تحليلاتك لتتبع تقدمك وتعديل استراتيجيتك حسب الحاجة
– تفاعل مع متابعيك واستجب بسرعة للرسائل والتعليقات

من خلال اتباع هذه التوصيات، يمكن للشركات زيادة فرص نجاحها على Facebook وتحقيق الأرباح مع بناء قاعدة عملاء مخلصين أيضًا. قد يستغرق الأمر وقتًا وجهدًا، ولكن المكافآت يمكن أن تكون كبيرة.

هل الربح من فيسبوك حقيقة

في الختام، نأمل أن تكون هذه المقالة قد زودتك بفهم أعمق للتكلفة الحقيقية لجني الأرباح من Facebook. على الرغم من أن Facebook يمكن أن يكون أداة قيمة للشركات للوصول إلى جماهير جديدة وزيادة المبيعات، فمن المهم أن تتذكر أنه ليس حلًا سريعًا أو سهلًا أو رخيصًا. من خلال اتباع النصائح التي ذكرناها في منشور المدونة الخاص بنا وأخذ الوقت لإنشاء استراتيجية مدروسة، يمكنك تحقيق النجاح على Facebook دون كسر الميزانية. شكرًا لك على القراءة ونتمنى لك التوفيق في رحلتك على Facebook!

اسعار  كيفية استرجاع كلمة مرور فيسبوك

Posted

in

by

Comments

رد واحد على “هل الربح من فيسبوك حقيقة”

  1. […] Facebook مساحة شاسعة بها عدد كبير من المحتوى للاختيار من بينها. يمكن أن يكون العثور على محتوى ترفيهي مهمة شاقة، ولكن مع بعض النصائح، يمكنك العثور على محتوى ممتع يجعلك تتصفح لساعات. تتمثل إحدى طرق العثور على محتوى ترفيهي في متابعة الصفحات أو الحسابات التي تلبي اهتماماتك. إذا كنت من محبي الميمات، فاتبع الصفحات التي تنشر الميمات بانتظام. إذا كنت من محبي الموسيقى، فاتبع الصفحات أو المجموعات التي تشارك ذوقك في الموسيقى. هناك طريقة أخرى للعثور على محتوى ترفيهي وهي استكشاف مجموعات Facebook. تعد مجموعات Facebook مساحة رائعة للتواصل مع الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك وهواياتك. يمكنك الانضمام إلى المجموعات التي تناقش الموضوعات التي تثير شغفك، وستجد أن الأعضاء يشاركون محتوى ترفيهيًا متعلقًا بهذه الموضوعات. يحتوي Facebook أيضًا على علامة تبويب «Discover» التي تعرض المنشورات والصفحات والمجموعات الشائعة. هذه الميزة هي أداة ممتازة لاكتشاف المحتوى الجديد الرائج على المنصة. أخيرًا، يمكنك استخدام شريط بحث Facebook للعثور على محتوى ترفيهي. اكتب الكلمات الرئيسية المتعلقة باهتماماتك، وسيعرض لك Facebook الصفحات والمجموعات والمشاركات المتعلقة بهذه الكلمات الرئيسية. في الختام، فإن العثور على محتوى ترفيهي على Facebook يتعلق بمتابعة الصفحات والحسابات التي تلبي اهتماماتك، واستكشاف مجموعات Facebook، واستخدام علامة التبويب «Discover»، واستخدام شريط البحث. من خلال هذه النصائح، من المؤكد أنك ستجد محتوى ممتعًا سيبقيك مستمتعًا لساعات متتالية. هل الربح من فيسبوك حقيقة […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *